على معلول الصفاقسي - شركة تسويقية تعرض النجم التونسي على معلول على الزمالك : قال علي معلول لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي :عندما تلقيت عرض النادي الأهلي للانضمام إليه الناس القريبة منى لم تشجعني علي مغادرة الصفاقسي وكنت رافضا الفكرة لأنى كنت كابتن الفريق، ولكن بعد تفكير وتواصلي مع الخبراء في الكرة شجعوني للانضمام للأهلي ومنهم مدربون ولاعبون قدامى وصليت استخارة ومحدش يندم علي النادي الأهلي.

على معلول الصفاقسي - شركة تسويقية تعرض النجم التونسي على معلول على الزمالك : قال علي معلول لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي :عندما تلقيت عرض النادي الأهلي للانضمام إليه الناس القريبة منى لم تشجعني علي مغادرة الصفاقسي وكنت رافضا الفكرة لأنى كنت كابتن الفريق، ولكن بعد تفكير وتواصلي مع الخبراء في الكرة شجعوني للانضمام للأهلي ومنهم مدربون ولاعبون قدامى وصليت استخارة ومحدش يندم علي النادي الأهلي.. شارك مع المنتخب التونسي1 في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. شارك علي معلول نجم فريق الأهلي، في تدريبات نادي الصفاقسي التونسي، مساء أمس السبت. الجميع يعلم أننى لن ألعب فى تونس إلا بقميص الصفاقسى وما صرح به زياد التلمسانى، لا يعنينى فهو حر فيما يقوله،أنا باقٍ فى صفوف القلعة الحمراء. النادي الرياضي الصفاقسي التونسي يراسل، اليوم الجمعة، نظيره الأهلي المصري، بسبب ما اصطلح على تسميته صفقة معلول. شهدت تدريبات نادى الصفاقسى التونسى مشاركة على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق ضمن استعداداته لمباريات الدورى التونسى الممتاز.وانضم على معلول لصفوف الأهلى عام 2016 لمدة 4 سنوات قادما من نادى الصفاقسى التونسى.

01/01/1990 (31 سنة) مكان الميلاد : بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى. قال اللاعب التونسي علي معلول ، ظهير أيسر فريق النادي الأهلي المصري، إنه يتمنى إنهاء مسيرته الكروية بفريقه التونسي السابق الصفاقسي، حتى لو لعب له مجانًا، قائلًا:أتمنى أن أقضي آخر سنة أو سنتين من مسيرتي مع الصفاقسي حتى لو مجانًا. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. علي معلول (مواليد فبراير 1990 ، صفاقس ، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.

بوابة الديار الإلكترونيه جريدة الديار علي معلول تغيير مركزي سبب تصعيدي للفريق الأول في الصفاقسي
بوابة الديار الإلكترونيه جريدة الديار علي معلول تغيير مركزي سبب تصعيدي للفريق الأول في الصفاقسي from www.eldyar.net
لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. وكانت إدارة النادي الأهلي قد قامت بتحويل مبلغ 125 ألف دولار، بالخطأ، ضمن. مباراة السوبر بين الأهلي المصري و الصفاقسي التونسي 3/2 و علي معلول يحرز هدف في شريف إكرامي وحشتنا يا سوبر أفريقيا وأضاف أنا ابن الصفاقسى ولن ألعب فى تونس إلا. يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم. بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى. شهدت تدريبات نادى الصفاقسى التونسى مشاركة على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق ضمن استعداداته لمباريات الدورى التونسى الممتاز.وانضم على معلول لصفوف الأهلى عام 2016 لمدة 4 سنوات قادما من نادى الصفاقسى التونسى. أعرب مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي عن غضبهم من طريقة تفاوض من اسماهم «بعض المنتمين للنادي الأهلي» مع لاعبهم على معلول من أجل ضمه للفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

01/01/1990 (31 سنة) مكان الميلاد :

أكد الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى، إنه يرحب بفكرة العمل بناديه السابق الصفاقسى التونسى بعد اعتزال الساحرة المستديرة، قائلاً: ومنذ انتقاله للنادي الأهلي في 2016، قادما من الصفاقسي التونسي، أصبح علي معلول بمثابة حجر الأساس في الفريق وساهم بشكل فعال في طفرة الألقاب المحلية والقارية التي حققها نادي القرن في أفريقيا. الصفاقسى بمثابة بيتى وشرف لى خدمته فى أى منصب بعد اعتزال كرة القدم والعودة. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. قال الدولي التونسي، على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، إن الفترة الماضية شهدت ارتباط إسمه بالعديد من الأندية العربية والأوربية تمهيداً للرحيل إلى أحدها. وقال معلول فى تصريحات إعلامية: على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. لمعانٍ أخرى، انظر النادي الرياضي الصفاقسي (توضيح). يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم. شارك علي معلول نجم فريق الأهلي، في تدريبات نادي الصفاقسي التونسي، مساء أمس السبت. الإثنين 27 إبريل 2020,10:36 ص كشفت تقارير تونسية عن استعانة نادي الصفاقسي بـ علي معلول لاعب الأهلي من أجل شراء زميله حسين السيد لاعب الأحمر والمنضم لصفوف الفريق التونسي على سبيل الإعاراة. إذا واجه الأهلي فريق الصفاقسي فلن ألعب وهذا قراري كنت حاضر بأرض ملعب لحظة هدف ابوتريكه فى الصفاقسى ولا استطيع وصف شعورى#الاهلى#محمد_ابوتريكه#على.

كنت حاضر بأرض ملعب لحظة هدف ابوتريكه فى الصفاقسى ولا استطيع وصف شعورى#الاهلى#محمد_ابوتريكه#على. على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. الإثنين 27 إبريل 2020,10:36 ص كشفت تقارير تونسية عن استعانة نادي الصفاقسي بـ علي معلول لاعب الأهلي من أجل شراء زميله حسين السيد لاعب الأحمر والمنضم لصفوف الفريق التونسي على سبيل الإعاراة. علي معلول (مواليد فبراير 1990 ، صفاقس ، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. كشف الظهير الأيسر التونسي علي معلول، المحترف ضمن صفوف فريق النادي الأهلي، عن كواليس انتقاله للقلعة الحمراء قادمًا من الصفاقسي وإمكانية عودته للأخير مرة أخرى.

النادي الصفاقسي ينفي التفريط في علي معلول و جونيور آجايي
النادي الصفاقسي ينفي التفريط في علي معلول و جونيور آجايي from www.jawharafm.net
الإثنين 27 إبريل 2020,10:36 ص كشفت تقارير تونسية عن استعانة نادي الصفاقسي بـ علي معلول لاعب الأهلي من أجل شراء زميله حسين السيد لاعب الأحمر والمنضم لصفوف الفريق التونسي على سبيل الإعاراة. شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 و كأس العالم 2018. علي معلول (مواليد فبراير 1990 ، صفاقس ، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. تدخل ظهير أيسر الأهلي علي معلول من أجل إنهاء أزمة ناديه السابق الصفاقسي التونسي مع إدارة القلعة الحمراء، بسبب مستحقات النيجيري جونيور أجايى. وقال معلول فى تصريحات إعلامية: شهدت تدريبات نادى الصفاقسى التونسى مشاركة على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق ضمن استعداداته لمباريات الدورى التونسى الممتاز.وانضم على معلول لصفوف الأهلى عام 2016 لمدة 4 سنوات قادما من نادى الصفاقسى التونسى. النادي الرياضي الصفاقسي التونسي يراسل، اليوم الجمعة، نظيره الأهلي المصري، بسبب ما اصطلح على تسميته صفقة معلول. أختير هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2015.

بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى.

بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى. يعتبر أكبر الأندية الرياضية لمدينة صفاقس وأكثرها شعبية على الإطلاق. ومنذ انتقاله للنادي الأهلي في 2016، قادما من الصفاقسي التونسي، أصبح علي معلول بمثابة حجر الأساس في الفريق وساهم بشكل فعال في طفرة الألقاب المحلية والقارية التي حققها نادي القرن في أفريقيا. الإثنين 27 إبريل 2020,10:36 ص كشفت تقارير تونسية عن استعانة نادي الصفاقسي بـ علي معلول لاعب الأهلي من أجل شراء زميله حسين السيد لاعب الأحمر والمنضم لصفوف الفريق التونسي على سبيل الإعاراة. كنت حاضر بأرض ملعب لحظة هدف ابوتريكه فى الصفاقسى ولا استطيع وصف شعورى#الاهلى#محمد_ابوتريكه#على. شارك مع المنتخب التونسي1 في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. أعرب مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي عن غضبهم من طريقة تفاوض من اسماهم «بعض المنتمين للنادي الأهلي» مع لاعبهم على معلول من أجل ضمه للفريق الأحمر خلال الموسم الجديد. يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين علي معلول ظهير أيسر الصفاقسي بالايقاف مباراتين قبل يومين من مباراة قمة أمام ضيفه وغريمه النجم الساحلي. علي معلول هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. أختير هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2015. تذكر التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي الهدف الشهير لمحمد أبو تريكة لاعب الأحمر المعتزل في مرمى الصفاقسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006.

علي معلول (مواليد فبراير 1990 ، صفاقس ، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. لمعانٍ أخرى، انظر النادي الرياضي الصفاقسي (توضيح). وأضاف أنا ابن الصفاقسى ولن ألعب فى تونس إلا. شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 و كأس العالم 2018. شهدت تدريبات نادى الصفاقسى التونسى مشاركة على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق ضمن استعداداته لمباريات الدورى التونسى الممتاز.وانضم على معلول لصفوف الأهلى عام 2016 لمدة 4 سنوات قادما من نادى الصفاقسى التونسى.

العربية نيوز بالفيديو علي معلول مدافع برتبة مهاجم أستاذ ضربات جزاء أحسن باك شمال تربى في الصفاقسي
العربية نيوز بالفيديو علي معلول مدافع برتبة مهاجم أستاذ ضربات جزاء أحسن باك شمال تربى في الصفاقسي from www.alarabyanews.com
تدخل ظهير أيسر الأهلي علي معلول من أجل إنهاء أزمة ناديه السابق الصفاقسي التونسي مع إدارة القلعة الحمراء، بسبب مستحقات النيجيري جونيور أجايى. يعتبر أكبر الأندية الرياضية لمدينة صفاقس وأكثرها شعبية على الإطلاق. وقال معلول فى تصريحات إعلامية: علي معلول هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 و كأس العالم 2018. أختير هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2015. الإثنين 27 إبريل 2020,10:36 ص كشفت تقارير تونسية عن استعانة نادي الصفاقسي بـ علي معلول لاعب الأهلي من أجل شراء زميله حسين السيد لاعب الأحمر والمنضم لصفوف الفريق التونسي على سبيل الإعاراة. قال علي معلول لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي :عندما تلقيت عرض النادي الأهلي للانضمام إليه الناس القريبة منى لم تشجعني علي مغادرة الصفاقسي وكنت رافضا الفكرة لأنى كنت كابتن الفريق، ولكن بعد تفكير وتواصلي مع الخبراء في الكرة شجعوني للانضمام للأهلي ومنهم مدربون ولاعبون قدامى وصليت استخارة ومحدش يندم علي النادي الأهلي.

يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم.

علي معلول، كرة القدم، أندية عربية، إفريقيا. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. أختير هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2015. وكانت إدارة النادي الأهلي قد قامت بتحويل مبلغ 125 ألف دولار، بالخطأ، ضمن. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الصفاقسي عام 2006. بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى. قال على معلول نجم الأهلى إن رحيله عن الصفاقسى التونسى كان قرارا صعبا لأنه كان قائد الفريق وحصدت معهم بطولات موضحا أن القريبين منه نصحوه بالانتقال إلى النادي الأهلي ليكون مستقبله أفضل.وكشف ظهير أيسر النادي الأهلي خلال. كشف الظهير الأيسر التونسي علي معلول، المحترف ضمن صفوف فريق النادي الأهلي، عن كواليس انتقاله للقلعة الحمراء قادمًا من الصفاقسي وإمكانية عودته للأخير مرة أخرى. النادي الرياضي الصفاقسي التونسي يراسل، اليوم الجمعة، نظيره الأهلي المصري، بسبب ما اصطلح على تسميته صفقة معلول. وقال معلول فى تصريحات إعلامية: وأضاف أنا ابن الصفاقسى ولن ألعب فى تونس إلا. عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين علي معلول ظهير أيسر الصفاقسي بالايقاف مباراتين قبل يومين من مباراة قمة أمام ضيفه وغريمه النجم الساحلي.

وأضاف أنا ابن الصفاقسى ولن ألعب فى تونس إلا على معلول. مباراة السوبر بين الأهلي المصري و الصفاقسي التونسي 3/2 و علي معلول يحرز هدف في شريف إكرامي وحشتنا يا سوبر أفريقيا

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook